سياسة مساعدة العملاء

نحن نعلم أنه قد يكون لديك العديد من الخيارات لاحتياجات الدفع الخاصة بك. عند الانضمام إلى أي منصة دفع، فإن مستوى خدمة العملاء فيها يجب أن يكون واحداً من أهم الاعتبارات لديك. إن الأمن المالي والخدمات هي أولويتنا الأولى! ونحن في بايونير نفخر بجودة رعاية العملاء التي نقدمها، فجعل عملائنا يشعرون بالترحيب والاهتمام هو من بين أهم أولوياتنا. كما وأن موظفينا المدربين تدريباً جيداً والمهذبين وذوي الخبرة جاهزون لمساعدتك وللإجابة عن أسئلة أو استفسارات العملاء.

للأسئلة والاستفسارات المتعلقة بخدمات ومنتجات بايونير المالية، يرجى الانتقال إلى مركز الدعم لدينا.

هل لديك شكوى حول منتج أو خدمة في بايونير؟ تهدف بايونير إلى تزويدك بخدمات موثوقة ومتسقة في جميع الأوقات، وإن هدفنا هو إيجاد حلول مناسبة وعادلة – العملاء هم أولويتنا الأولى.

نريد حل أي مشكلة قد تواجهها بأسرع وقت وأكبر فاعلية ممكنة، لذلك فإن تعليقاتك مهمة جداً في مساعدتنا لتحسين خدماتنا في المستقبل.

أي تعبير كتابي أو شفهي عن عدم الرضا، سواء كان يتعلق بالفرد أو بمستوى خدماتنا أو بأي جانب من جوانب تقديم خدماتنا، نعتبره شكوى. وقد يكون هذا نتيجة لشيء قد فعلناه أو شيء فشلنا في القيام به – عن قصد أو عن غير قصد.

يرجى مراجعة المعلومات الواردة أدناه حول كيفية تقديم شكوى إلينا، وكيفية حل شكواك بسرعة، بالإضافة إلى كيفية تعاملنا مع شكواك.

التزام العملاء لدينا

سنحاول حل مشكلتك في غضون 3 أيام عمل من تلقي شكواك كلما أمكن ذلك، سواء تواصلت معنا برسالة أو عن طريق هاتف أو بريد إلكتروني أو دردشة أو فاكس أو نموذج اتصل بنا على موقعنا.

سنقوم بتسجيل ملاحظاتك في شكل شكوى رسمية ضمن إطار إجراءات الشكاوي الداخلية لدينا، والتي يتم التعامل معها على النحو التالي:

  • عند تلقي شكواك الرسمية، سنصدر إشعاراً سريعاً إذا لم نتمكن من الرد بالكامل في غضون 3 أيام عمل.
  • بناءً على طبيعة اهتماماتك والمعلومات المقدمة، سنستخدم جميع المعلومات الموجودة تحت تصرفنا للتحقيق في شكواك وحلها. قد نحتاج إلى الاتصال بك للحصول على مزيد من المعلومات كجزء من هذه العملية إذا كان ذلك سيساعدنا في حل المشكلة.

كيفية تقديم شكوى

يمكنك تقديم شكوى حول خدمات بايونير عن طريق التواصل مع رعاية العملاء على:

ستسعى إدارة رعاية العملاء في بايونير إلى تناول شكواك وحل المشكلة. عند الاتصال بنا، يرجى تزويدنا بالمعلومات التالية: اسمك، ومعلومات الاتصال الخاصة بك (عنوان البريد الإلكتروني ورقم الهاتف)، وسبب شكواك، وأكبر قدر ممكن من المعلومات ذات الصلة لمساعدتنا في معالجة مخاوفك.

حل شكواك

سيتم إصدار رد كامل ونهائي خلال 15 يوم عمل من تاريخ تلقينا لشكواك الأولية، مع تفهمنا لمخاوفك وإمكانية حلها. إذا لم نتمكن من إصدار ردنا الكامل والنهائي خلال 15 يوم عمل، فسنكتب إليك لاطلاعك على التقدم المحرز بخصوص شكواك وتاريخ الحل المتوقع. نحن ملتزمون بضمان حل جميع الشكاوى بشكل عادل.

جهة الاتصال التي تتعامل مع الشكاوى هي إدارة رعاية العملاء في بايونير، وأي مشكلة تتعلق بدعم العملاء وتفاقمت لتصبح شكوى سيتم إرسالها إلى إدارة رعاية العملاء.

كيفية تصعيد الشكوى

إذا لم تكن راضياً عن الرد الذي قدمته إدارة رعاية العملاء في بايونير، فيمكنك إعادة إرسال شكواك إلى نائب مدير العمليات في بايونير على البريد الإلكتروني VPOperations@Payoneer.com. نائب مدير العمليات في بايونير هو جزء من فويق الإدارة التنفيذية في بايونير، ويجب أن يكون قادراً على حل أي شكاوى لم يتم حلها بالكامل من قبل إدارة رعاية العملاء.

تقدر بايونير عملك وتلتزم بتزويدك بأفضل الخدمات في العالم. شكراً جزيلاً لك على الوقت الذي أمضيته في تقديم ملاحظاتك ولاختيار بايونير.

إذا تم إصدار حساب بايونير الخاص بك أو بطاقة الخصم مسبوقة الدفع MasterCard® من قبل “Payoneer (EU) Limited”, أو “Payoneer Europe Ltd”, أو “Wirecard Card Solutions Limited” أو “Payoneer Australia PTY LTD” عند إتمام الخطوات المذكورة أعلاه، وفي حال لم يتم حل المشكلة بشكل مرضٍ -وهو احتمال غير متوقع- يمكنك التقدم بطلب إلى أمين المظالم للخدمات المالية أو هيئة الشكاوى المالية الأسترالية المحدودة.

Payoneer (EU) Ltd

تلتزم بايونير بضمان حل جميع الشكاوى بشكل عادل؛ ومع ذلك، إذا لم تكن راضياً عن كيفية حل شكواك، فيجب عليك اتبارع النصيحة التي قدمتها هيئة الإشراف لدينا، وهي لجنة الخدمات المالية في مدة لا تتجاوز 12 شهراً بعد أن أصبحت على علم بظروف شكواك.

عن طريق البريد: فريق خدمة الدفع

لجنة الخدمات المالية

PO Box 940

Suite 3, Ground Floor

Atlantic Suites

Europort Avenue

Gibraltar

البريد الإلكتروني: psdcomplaints@fsc.gi

الموقع الإلكتروني: www.fsc.gi

Payoneer Europe Ltd

تلتزم بايونير بضمان حل جميع الشكاوى بشكل عادل؛ ومع ذلك، إذا لم تكن راضياً عن كيفية حل شكواك، فيجب عليك اتبارع النصيحة التي قدمتها هيئة الإشراف لدينا، وهي لجنة الخدمات المالية في مدة لا تتجاوز 6 سنوات بعد أن أصبحت على علم بظروف شكواك.

البريد العادي:
Financial Services and Pensions Ombudsman (FSPO)
Lincoln House, Lincoln Place
Dublin 2, D02 VH29
Ireland

البريد الإلكتروني: info@fspo.ie

الموقع الإلكتروني: www.fspo.ie/make-a-complaint/

بالنسبة لبطاقات ماستر كارد مسبقة الدفع Prepaid Debit MasterCard التي تم استصدارها لك في أستراليا، يمكنك أيضًا تقديم شكوى كما هو موضح تحت عنوان Payoneer Australia PTY LPT

Wirecard Card Solutions

تم تحويل بطاقة الخصم MasterCard® مسبوقة الدفع الخاصة بك بنجاح إلى Payoneer Europe Ltd في 2 سبتمبر 2020 (تاريخ التحويل)، وأصبحت Payoneer Europe Ltd جهة الإصدار منذ ذلك التاريخ. لقد أجرينا التغيير لمنحك إحساساً متزايداً بالأمان حيث ستحتفظ Payoneer الآن بجميع أموالك، مع الاحتفاظ بتلك الموجودة على البطاقة في حسابات محمية تديرها Payoneer Europe Ltd. تعتبر Payoneer Europe Ltd هي المسؤولة عن التعامل مع جميع الشكاوى المقدمة من تاريخ التحويل، حتى لو كانت الشكوى تتضمن أحداثاً وقعت قبل تاريخ التحويل.

تلتزم Payoneer بضمان حل جميع الشكاوى بإنصاف. إذا كانت شكواك تتضمن أحداثاً وقعت قبل تاريخ التحويل وما زلت غير راضٍ عن نتيجة ردنا الكامل والنهائي، أو إذا مرت 8 أسابيع ولم نتمكن من الرد، فيمكنك اختيار إحالة شكواك إلى UK Financial Ombudsman Service (التفاصيل أدناه) لإجراء مراجعة موضوعية، وستحتاج إلى القيام بذلك في غضون 6 أشهر من ردنا النهائي.

إذا كانت شكواك تتضمن أحداثاً حدثت في تاريخ التحويل أو بعده، فيرجى اتباع الخطوات المذكورة أعلاه لـ”Payoneer Europe Ltd”.

Exchange Tower

London, E14 9SR, the United Kingdom

رقم الهاتف: 0800 023 4567 أو 0300 123 9123

البريد الإلكتروني: complaint.info@financial-ombudsman.org.uk

الموقع الإلكتروني: www.financial-ombudsman.org.uk

بالنسبة لبطاقات ماستر كارد مسبقة الدفع Prepaid Debit MasterCard التي تم استصدارها لك في أستراليا، يمكنك أيضًا تقديم شكوى كما هو موضح تحت عنوان Payoneer Australia PTY LPT

Payoneer Australia PTY LTD

تلتزم بايونير بضمان حل جميع الشكاوى بشكل عادل؛ ومع ذلك، إذا لم تكن راضياً عن كيفية حل شكواك، فيجب عليك اتبارع النصيحة التي قدمتها هيئة الإشراف لدينا، وهي هيئة الشكاوى المالية الأسترالية في مدة لا تتجاوز 6 سنوات بعد أن أصبحت على علم بظروف شكواك.

عن طريق البريد: هيئة الشكاوى المالية الأسترالية المحدودة

GPO Box 3

Melbourne, VIC 3001

رقم الهاتف: 1800 931 678

المكالمات من رقم دولي تضيف +61

البريد الإلكتروني: info@afca.org.au

عبر الإنترنت: www.afca.org.au/make-a-complaint/

الموقع الإلكتروني: https://www.afca.org.au/

إذا كنت تشعر أن سؤالك أو مشكلتك المتعلقة ببايونير لا تزال دون حل بعد الاتصال بنا، فالولايات المتحدة التالية تقدم معلومات اتصال محددة: ألاسكا وكاليفورنيا وكولورادو وإيلينوي وماريلاند وماساتشوستس وتكساس وواشنطن.

لمعرفة المزيد، يرجى اختيار أحد الخيارات من أدناه:

ألاسكا

إذا لم يتم حل مشكلتك بواسطة Payoneer Inc. (1-800-251-2521)، يرجى إرسال شكاوى رسمية إلى ولاية ألاسكا، قسم البنوك والأوراق المالية.
يجب أن تكون الشكاوى الرسمية مكتوبة، يرجى تنزيل النموذج هنا.

يمكن إرسال نماذج الشكاوى الرسمية عبر:

  • الفاكس: 907-465-1230
  • البريد الإلكتروني: msb_licensing@alaska.gov
  • البريد: قسم البنوك والأوراق المالية PO Box 110807 Juneau, AK 99811-0807

إذا كان لديك أسئلة بخصوص الشكاوى الرسمية، فيرجى الاتصال بالرقم 907-465-2521

كاليفورنيا

إذا كان لديك شكاوى فيما يتعلق بأي جانب من جوانب إجراءات تحويل الأموال التي تتم في هذا الموقع، فيمكنك الاتصال بإدارة مراقبة الأعمال في كاليفورنيا على رقم الهاتف المجاني 1-866-275-2677 أو عن طريق البريد الإلكتروني على consumer.services@dbo.ca.gov أو عن طريق البريد على:

قسم مراقبة الأعمال – خدمات المستهلكين

1515 K Street, Suite 200

Sacramento, CA 95814

رقم رخصة بايونير 2522

حق استرداد الأموال

يحق لك -للعميل- استرداد الأموال المراد تحويلها بعد اتفاق مناسب إذا لم تقم Payoneer Inc. بإعادة توجيه الأموال المستلمة منك في غضون عشرة أيام من تاريخ استلامها، أو لم تعط تعليمات حول تقديم مبلغ معادل من المال للشخص المعين من قِبلك في غضون عشرة أيام من تاريخ استلام الأموال منك إلا إذا صدرت التعليمات من جهتك.

إذا لم يتم الامتثال لتعليماتك المتعلقة بموعد إعادة توجيه الأموال أو إرسالها، ولم تتم إعادة توجيه أو إرسال الأموال بعد، فلديك الحق باسترداد أموالك.

إذا كنت ترغب في استرداد الأموال، فيجب عليك إرسال بريد أو تقديم طلبك المكتوب إلى Payoneer Inc. على 150 West 30th St., Suite 500, New York, New York 10001. وإذا لم تتلق أموالك المستردة فقد يحق لك استرداد أموالك بالإضافة إلى غرامة تصل قيمتها إلى 1000$ بالإضافة إلى أتعاب المحاماة وفقاً للمادة 2102 من قانون كاليفورنيا المالي.

كولورادو

بعد اتصالك الأول ببايونير، إذا كان لديك شكوى لم يتم حلها تتعلق بمنتجاتنا وخدماتنا المالية، فإن قسم الخدمات البنكية في كولورادو سوف يقبل الأسئلة أو الشكاوى من سكان كولورادو على:

قسم الخدمات البنكية في كولورادو

1s560 Broadway, Suite 1175

Denver, Colorado 80202

رقم الهاتف: (303) 894-7575

البريد الإلكتروني: DORA_BankingWebsite@state.co.us

يرجى النقر هنا للاطلاع على إشعار العملاء في قسم الخدمات البنكية في كولورادو.

إيلينوي

بعد اتصالك الأول ببايونير، إذا كان لديك شكوى لم يتم حلها تتعلق بمنتجاتنا وخدماتنا المالية، فإن إدارة إيلينوي للتنظيم المالي والمهني – قسم المؤسسات المالية سوف تقبل الأسئلة أو الشكاوى من سكان إيلينوي على:

قسم المؤسسات المالية في إيلينوي

320 West Washington, Suite 229

Springfield, Illinois 62701

رقم الهاتف: 1-888 298-8089

ماريلاند

بعد اتصالك الأول ببايونير، إذا كان لديك شكوى لم يتم حلها تتعلق بمنتجاتنا وخدماتنا المالية، فإن مفوّض التنظيم المالي لولاية ماريلاند سوف يقبل الأسئلة أو الشكاوى من سكان ماريلاند فيما يتعلق بالمنتجات والخدمات المالية الخاصة ببايونير (NMLS ID 1041524) على:

500 North Calvert Street, Room 402

Baltimore, MD 21202

رقم الهاتف: 1-(888)-784-0136

ماساتشوستس

بعد اتصالك الأول ببايونير، إذا كان لديك شكوى لم يتم حلها تتعلق بمنتجاتنا وخدماتنا المالية، فإن قسم البنوك في ماساتشوستس سوف يقبل الأسئلة أو الشكاوى من سكان ماساتشوستس فيما يتعلق بالمنتجات والخدمات المالية الخاصة ببايونير على:

قسم البنوك في ماساتشوستس

1000 Washington Street, 10th Floor

Boston, MA 02118-6400

رقم الهاتف: 617-956-1500

رقم الرخصة: FT1041524

تكساس

بعد اتصالك الأول ببايونير، إذا كان لديك شكوى لم يتم حلها تتعلق بمنتجاتنا وخدماتنا المالية، فإن إدارة الخدمات البنكية في تكساس سوف تقبل الأسئلة أو الشكاوى من سكان تكساس فيما يتعلق بالمنتجات والخدمات المالية الخاصة ببايونير على:

2601 North Lamar Boulevard

Austin, TX 78705-4294

رقم الهاتف: 1-877-276-5554 (مجاني)

عنوان الموقع الإلكتروني: www.dob.texas.gov

واشنطن

كيفية تقديم شكوى إلى قسم خدمات المستهلكين في واشنطن:

أولاً، يتم تشجيع المستهلكين على محاولة حل النزاعات بأنفسهم. لقد وجدنا أن الشكاوى يمكن حلها عادة إذا تواصل المستهلك مع الشركة مباشرة. إذا لم تكن قد قمت بفعل ذلك، يرجى الاتصال بإدارة المكتب ومحاولة حل المشكلة.

ثانياً، إذا لم يكن التواصل المباشر مع الشركة ناجحاً، أو كنت غير راضٍ عن النتائج، فيمكنك تقديم شكوى إلى قسم خدمات المستهلكين باستخدام إحدى الطرق الأربع أدناه.

1. تقديم شكوى عبر الإنترنت: https://dfi.wa.gov/node/6521/webform/money-services-complaint-form

2. تقديم شكوى عن طريق البريد أو الفاكس: https://dfi.wa.gov/sites/default/files/money-services-complaint.pdf

3. الاتصال بنا: 360-902-8811 أو 1-877-RING DFI (1-877-746-4334)

4. مراسلتنا عبر البريد الإلكتروني: CSEnforceComplaints@dfi.wa.gov

معلومة: يدرك المستهلك أن المعاملات الاحتيالية قد تؤدي إلى خسارة أمواله دون عودة.

Customer Assistance Policy

We know that you may have many options for your payment needs. When joining any payment platform, one of your most important considerations should be the level of service provided to the customer. Financial security and service are our number one priority! At Payoneer, we pride ourselves in the quality of customer care that we provide. Making our customers feel welcome and well cared for is among our top priorities. Our highly trained, courteous, and experienced staff is available to assist you and bring to a swift resolution any customer queries or concerns.

For queries and questions related to Payoneer financial services and products, please proceed to our Support Center.

Do you have a complaint about a Payoneer product or service? Payoneer aims to provide you with reliable and consistent service at all times. It is our goal to find a timely and fair solution; we put customers first.

We want to resolve any problems you might have experienced as promptly and effectively as possible, and your feedback is very valuable in assisting us to improve our services for the future.

We regard as a complaint any written or verbal expression of dissatisfaction, concerning either an individual, our standard of service, or any aspect of the delivery of our services. This may be the result of something we have done or something we have failed to do – intentionally or unintentionally.

Please review the information below on how to file a complaint with us, how to have your complaint resolved quickly, and how we will deal with your complaint.

Our Customer Commitment

We will try to resolve your problem within 3 business days of receiving your complaint whenever possible, whether you contact us by letter, phone, email, chat, fax, or the Contact Us form on our website.

We will record your feedback as a formal complaint within our internal complaints procedure to be dealt with as follows:

  • Upon receipt of your formal complaint, we will issue a prompt acknowledgement if we are unable to respond in full within 3 working days.
  • Based on the nature of your concerns and the information provided, we will use all the information at our disposal to investigate and resolve your complaint. We may need to contact you for further information as part of this process if it will help us to resolve the matter.

How to File a Complaint

You can file a complaint about the services of Payoneer by contacting Customer Care at:

The Payoneer Customer Care Manager will endeavor to address the complaint and resolve the issue. When contacting us, please provide us with the following information: your name, your contact information (e-mail address and phone), the reason for your complaint, and as much relevant information as possible to assist us in addressing your concerns.

Resolving Your Complaint

A full and final response will be issued within 15 business days from the date we receive your initial complaint, with our understanding of your concerns and a possible resolution. If we are unable to issue our full and final response within 15 business days, we will write to update you on the progress of your complaint and the expected resolution date. We are committed to ensuring all complaints are fairly addressed.

The complaint-handling contact point is the Payoneer Customer Care Manager. Any customer support issue that is escalated to a complaint will be forwarded to the Customer Care Manager.

How to Escalate a Complaint

If you are not satisfied with the response provided by the Payoneer Customer Care Manager, you may forward your complaint to the Payoneer VP of Operations at VPOperations@Payoneer.com. The Payoneer VP of Operations is part of Payoneer’s Executive Management team, and should be able to resolve any complaints that were not fully resolved by the Customer Care Manager.

Payoneer appreciates your business and is committed to providing you with world-class service. Thank you very much for taking the time to submit your feedback and for choosing Payoneer.

If your Payoneer Account or Prepaid Debit MasterCard® card were issued by “Payoneer (EU) Limited” , “Wirecard Card Solutions Limited” or “Payoneer Australia PTY LTD” , upon completion of the above steps, in the unlikely event of the matter not being resolved to your satisfaction, you may apply to the Financial Services Ombudsman or Australian Financial Complaints Authority Limited.

Payoneer (EU) Ltd

Payoneer is committed to ensuring all complaints are fairly addressed. However, if you are dissatisfied with how your complaint has been resolved, you should follow the advice given by our supervising body, the Financial Services Commission no later than 12 months after you first became aware of the circumstances of your complaint.

By post: Payment Service Team

Financial Services Commission

PO Box 940

Suite 3, Ground Floor

Atlantic Suites

Europort Avenue

Gibraltar

Email: psdcomplaints@fsc.gi

Website: www.fsc.gi

Wirecard Card Solutions

Payoneer is committed to ensuring all complaints are fairly addressed. However, if you are still unhappy with the outcome of our full and final response, or if 8 weeks have passed and we have been unable to respond, you may choose to refer your complaint to the Financial Ombudsman Service for an impartial review and would need to do so within 6 months of our final response.

By post: Financial Ombudsman Service

Exchange Tower

London, E14 9SR, the United Kingdom

Telephone: 0800 023 4567 or 0300 123 9123

Email: complaint.info@financial-ombudsman.org.uk

Website: www.financial-ombudsman.org.uk

Payoneer Australia PTY LTD

Payoneer is committed to ensuring all complaints are fairly addressed. However, if you are dissatisfied with how your complaint has been resolved, you should follow the advice given by our supervising body, the Australian Financial Complaints Authority no later than 6 years after you first became aware of the circumstances of your complaint.

By post: Australian Financial Complaints Authority Limited

GPO Box 3

Melbourne, VIC 3001

Telephone: 1800 931 678

Calls from an international number add +61

Email: info@afca.org.au

Online: www.afca.org.au/make-a-complaint/

Website: https://www.afca.org.au/

If you feel your question or issue with regard to Payoneer remains unresolved after contacting us, the following U.S. States provide specific contact information: Alaska, California, Colorado, Illinois, Maryland, Massachusetts, Texas and Washington.

To learn more, please select one of the options from the below:

Alaska

If your issue is unresolved by Payoneer Inc. (1-800-251-2521), please submit formal complaints with the State of Alaska, Division of Banking & Securities.
Formal complaints must be in writing, please download the form here.

Formal complaint forms may be submitted via:

  • Fax: 907-465-1230
  • Email: msb_licensing@alaska.gov
  • Mail: Division of Banking & Securities PO Box 110807 Juneau, AK 99811-0807

If you have questions regarding formal complaints, please call 907-465-2521

California

If you have complaints with respect to any aspect of the money transmission activities conducted at this location, you may contact the California Department of Business Oversight at its toll-free telephone number, 1-866-275-2677, by email at consumer.services@dbo.ca.gov, or by mail at:

The Department of Business Oversight, Consumer Services

1515 K Street, Suite 200

Sacramento, CA 95814

Payoneer License No. 2522

Right to Refund

You, the customer, are entitled to a refund of the money to be transmitted as the result of the appropriate agreement if Payoneer Inc. does not forward the money received from you within ten days of the date of its receipt, or does not give instructions committing an equivalent amount of money to the person designated by you within ten days of the date of the receipt of the funds from you unless otherwise instructed by you.

If your instructions as to when the moneys shall be forwarded or transmitted are not complied with and the money has not yet been forwarded or transmitted, you have a right to a refund of your money.

If you want a refund, you must mail or deliver your written request to Payoneer Inc. at 150 West 30th St., Suite 500, New York, New York 10001. If you do not receive your refund, you may be entitled to your money back plus a penalty of up to $1,000 and attorney’s fees pursuant to section 2102 of the California Financial Code.

Colorado

After first contacting Payoneer, if you still have an unresolved complaint regarding our financial products or services, the Colorado Division of Banking will accept questions or complaints from Colorado residents at:

Colorado Division of Banking:

1s560 Broadway, Suite 1175

Denver, Colorado 80202

Telephone: (303) 894-7575

Email: DORA_BankingWebsite@state.co.us

Please click here to view the Colorado Division of Banking Customer Notice.

Illinois

After first contacting Payoneer, if you still have an unresolved complaint regarding our financial products or services, the Illinois Department of Financial and Professional Regulation, Division of Financial Institutions will accept questions or complaints from Illinois residents at:

Illinois Division of Financial Institutions

320 West Washington, Suite 229

Springfield, Illinois 62701

Telephone: 1-888 298-8089

Maryland

After first contacting Payoneer, if you still have an unresolved complaint regarding our financial products or services the Commissioner of Financial Regulation for the State of Maryland will accept questions or complaints from Maryland residents regarding Payoneer’s (NMLS ID 1041524) financial products and services at:

500 North Calvert Street, Room 402

Baltimore, MD 21202

Telephone: 1-(888)-784-0136

Massachusetts

After first contacting Payoneer, if you still have an unresolved complaint regarding our financial products or services, the Massachusetts Division of Banks will accept questions or complaints from Massachusetts residents regarding Payoneer’s financial products and services at:

Massachusetts Division of Banks

1000 Washington Street, 10th Floor

Boston, MA 02118-6400

Telephone: 617-956-1500

License No. FT1041524

Texas

After first contacting Payoneer, if you still have an unresolved complaint regarding our financial products or services, the Texas Department of Banking will accept questions or complaints from Texas residents regarding Payoneer’s financial products and services at:

2601 North Lamar Boulevard

Austin, TX 78705-4294

Telephone Number: 1-877-276-5554 (toll free)

Website Address: www.dob.texas.gov

Washington

How to File a Complaint with the Washington Division of Consumer Services:

First, consumers are encouraged to try to resolve the dispute themselves. We have found that complaints can normally be resolved if the consumer contacts the company directly. If you have not already done so, please contact the office manager and attempt to resolve the problem.

Second, if direct contact is unsuccessful, or you are dissatisfied with the results, you may file a complaint with the Division of Consumer Services using one of the four methods below.

1. File a complaint online: https://dfi.wa.gov/node/6521/webform/money-services-complaint-form

2. File a complaint via mail or fax: https://dfi.wa.gov/sites/default/files/money-services-complaint.pdf

3. Call us: 360-902-8811 or 1-877-RING DFI (1-877-746-4334)

4. Email us: CSEnforceComplaints@dfi.wa.gov

Disclosure: The consumer understands that fraudulent transactions may result in the loss of their money with no recourse.